الأربعاء، 27 فبراير 2019

برلين  المانيا
  1. برلين هي عاصمة المانيا ومركز جذب السياح الى المانيا كما انها اكبر المدن مساحة في المانيا

أهم الاماكن السياحية في برلين

ميدان جندارمنماركت
1
من أجمل ميادين برلين على الإطلاق، مصمم بشكل كلاسيكي يستعصي على الوصف، ويضم الميدان عدد كبير من المباني التاريخية العريقة أهمها؛ الكاتدرائية الألمانية، والكاتدرائية الفرنسية ودار الأوبرا  .

قصر شارلوتنبرغ
3


هو أكبر قصر في برلين، مصمم على الطراز الكلاسيكي، سمي بهذا الإسم تكريماً لصوفي شارولت التي أصبحت ملكة روسيا بعد زواجها من فريدريك أحد المسؤوليين عن بناء القصر، يضم القصر مجموعة رائعة من المعروضات التي تعود للقرن الثامن عشر، ومرفق بالقصر حديقة كبيرة تضم عدد هائل من أنواع النباتات المختلفة، بالإضافة إلى أبنية كلاسيكية تم بناؤها في باحة القصر.
بوابة براندنبورغ
مدينة برلين رمز العراقة في أوروبا
تعد بوابة براندنبورغ من أهم رموز برلين، وتحمل البوابة إسم ولاية براندنبورغ التي تحيط بمدينة برلين، ومن الجدير بالذكر انها من أكثر الأماكن جذبا للسياح.
برج التلفزيون
مدينة برلين رمز العراقة في أوروبا
يقع برج التلفزيون في ساحة أليكسندربلاتز،و هو ثاني أطول بناء في الاتحاد الأوروبي، حيث يبلغ طوله  368 متراً، يمكنك من مشاهدة المدينة بأكلمها، ويوجد بأعلى البرج مطعم متحرك ذو إطلالة رائعة

أبرز الفعاليات في برلين

زيارة حديقة الحيوان في برلين

flusspferdbulle_zoo_berlin


حديقة حيوانات مدينة برلين من الأماكن الجذابة للكبار والصغار على حد سواء، حيث تضم الكثير من الحيوانات المبهرة، بالإضافة إلى الأشجار النادرة والطبيعة الخلابة في الحديقة.
شارع فريدريش للتسوق
friedrichstrasse-street-berlin
يعتبر شارع فريدرش شارع مخصص للتسوق، حيث يمتليء بالمحلات على جانبيه، محلات متنوعة وعالمية، بالإضافة إلى المطاعم الموجودة بالشارع، وهناك أيضًا مركز جاليري لافاييت الذي يعتبر أفضل مراكز التسوق الموجودة، قم بجولة في هذا الشارع ولن تندم

فيديو جميل عن افضل اماكن في برلين




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روما

                                    روما  السياحة في روما عاصمة الامبراطورية الرومانية التي سيطرت على بقاع شاسعة من القارة الاوروبية وم...